عضو اتحاد الصناعات: التوسع فى الميكنة  يساعد الممول علي تنسيق تعاملاته

محمد البهى  عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات
محمد البهى  عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات


   أكد محمد البهى  عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات ورئيس لجنة الضرائب والجمارك بالإتحاد  أن هناك تواصل دائم مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية.


جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع لجنة الضرائب والجمارك بإتحاد الصناعات بمقر الإتحاد بالإسكندرية  بعنوان " منظومة الإقرارات المميكنة ومنظومة الفاتورة الإلكترونية " بحضور ثروت عبد الباقى وكيل وزارة بقطاع المعلومات ، وعادل محجوب مدير عام مساعدة المسجلين بمنطقة جنوب الجيزة ، والسيد جابر مراجع فحص بمأمورية ضرائب الاستثمار بالإسكندرية،  وعدد من أعضاء إتحاد الصناعات.


 وأشاد عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات ورئيس لجنة الضرائب والجمارك  بجهود الدكتور محمد معيط منذ توليه حقيبة وزارة المالية، ورعايته للتعديلات التى تتم على التشريعات بشكل دائم، وكذلك توجه الدولة وما تم طرحه من قبل رئاسة الجمهورية من التوجه إلى التحول الرقمى فى مصر، والذى من شأنه أن يكون له أثار إيجابية كثيرة جدًا.


وأوضح  أن التوسع فى الميكنة والتعامل عن بعد يتيح مزيد من الشفافية، ويعطى فرصة للممول لتنسيق تعاملاته بدون تزاحم وأن يقدم إقراراته ومستنداته فى أى وقت من اليوم.

 

اقرأ ايضاً / ترحيب سياحي بزيادة الحركة الوافدة من عدة دول وعودة الطيران الروسي